الثلاثاء، 10 يناير 2017

قصيدة بعنوان ...هب الهوى ...بقلمي ملك الأصفر

قصيدة بعنوان ...هب الهوى ...بقلمي
.................................
هب الهوى ولفحتني نسماتك
سلبتلي عقلي وسحرتني نظراتك
وحسيت قلبي طار مني ليك
ومتل الشمع ما يدوب دوبتني بذاتك
وحسيت روحي هامت حواليك
وقلبي عم ينبض بنبضاتك
دخلت القلب خليتو ملك إديك
إنت أنا والروح مرساتك
............................
وسكنت حتى داخل العينين
ومتل النقش محفور وحياتك
مخليني ليل نهار بسرح فيك
صوتك بإدني وكل همساتك
ناداني رمشك وأنا حنيت
لما بعيني لمحت غمزاتك
ولما بنظرات عيونك رميت
واهديتني من الخد بسماتك
...........................
أنا السفينة وغرقت بعينيك
وإنت البحر جرفتني موجاتك
ما بدي تبعد يوم بدي تضل
عندي المنارة وتضوي شمعاتك
هديتك محبة من القلب يا زين
وجن الربيع وهداني زهراتك
وصرت انا وياك أحلى اتنين
إنت القصيدة وأنا كلماتك .
.......................................
 ملك الأصفر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق