الاثنين، 23 أكتوبر 2017

ياريت أعرف أنا آيه بالنسبة لك حزن أم فرح / • خواطر / نبيلة محمود خليل


ياريت أعرف أنا آيه بالنسبة لك حزن أم فرح
تعبت من سوء معاملتك كنت على إستعداد إحتمال العذاب من أجلك
واجهت الظلم والواقع المر بالأمل والإبتسامه .. كنت فى نشوة طامعة
فى حياة أفضل بحبك .. لكنك متسرع قاسى لا تواجه
وأسالك لماذا هذا الحزن .. لماذا لا تريد أن يناقشك أحد ..
لا بد أن تعرف إننى إنسان لي مشاعرى ومن حقى أتكلم
امتلأت دنيايا بالصراخ تخرج من نواح ممزق أبكى .. عذبت نفسى وسألت نفسى هل لنا مخرجا آآآه لقد آن الأوان لوضع حد ..
وتقدمت أنت حبيبى وأخدت الموقف قبل منى برحيلى من حياتك
• هحتفظ بك وبروحى أفديك .. وأصونك فى أحلامى وقلبى يحميك
• لأنك أنت الروح والقلب والعقل .. هحتويك برموش عيونى هغطيك وأضمك بين ذراعيي وأتنفس حبك .. حكيت كل الحكاية علشان أعرف ليه بقت النهاية من قبل ما تبدأ الحكاية
• خواطر / نبيلة محمود خليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق