الثلاثاء، 23 أغسطس 2016

( ﻻتسألنى من أنا ) بقلمي/يارا محمد

( ﻻتسألنى من أنا )
أنا من أضناها السهــــــر وكثــــر عليها اﻷحزان
وتلاشت كل الصعــــــاب فى حبـــــك بالكتمان
وقد تنحيت عن الكبرياء وهـــــــل حزني كبركان
جعلنى اتألم مـــن عذاب الوجـــــــع بلفحة نيران
بعادك عنى يقتلنـــى طارة وطارة يذوقنى الهذيان
بعد أحترق قلبي تغمرنى نوبات الفكــــر باﻷشجان
لماذا أتهمتنى بالكذب وأنا لا أهـــوى غيرك بالوجدان
وكيف هانت عليك دموعـي تنســـــاب بنهر الحرمان
حقاً أنى أحببتك صدق ولكنى أبعدنى هجرك بالزمان
بعد إن أوقدت داخلي نار الجمر تلهم مشـاعر الحنان
فلا تسالنى من أنا فأنا الحب الذي وهبـك روح الكيان
وجعلت نفسي لك طائر يغرد بعذب الصوت ف العنان
لكنك تركتنى وحيدة طريدة تتجرع جرح الألم بلا نسيان
وتداعبنى أفكار قد رحلت عنى من ســـن طفولة الأمان
فاﻵن أصرخ بصوت عالى يهز كل مباني الحزن والجدران
وأتسائل كيف هان عليك حبي بعد سنين تميــزها اﻻلحان
فإن العقل أصبح زاهد والقلــــب لا ينبـــض إلا بالأحزان
في هذا جزاء الحب لى تدميـــــراً حطـــم كل الأركــان
بقلمي/يارا محمد


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق