السبت، 23 سبتمبر 2017

وبلمسة اليد بقلب الحمام تتحقق الأماني بقلم الشاعر محمد الليثى محمد



وبلمسة اليد بقلب الحمام
تتحقق الأماني
لذلك الغد ننتظر الرصاص
يخترق القلب ..لا 
يخترق الرأس ..لا 
يخترق البطن ..لا 
يخترق القدم ..لا 
لا ..ولا .. ولا
الخوف يعتصر بقايا الروح
نعلق أيامنا على ظل البوح
إلى أين تاخذنى يا بوحي
إلى بيض حمام في الماء
إلى ظلمة الضوء في المساء
إلى نور الشمس في السماء
لي دور العبه غصبا عنى
لم اختاره لكنه اختارني
هرب منى فأمسكته
يازمانى الرافض لغدي
أنا شبح لا ظل لي 
ليس لي وجود
وليس لي غدا
موج ضل طريقه
في الغابات
لم يجد من يشربه
فطار في الهواء
موت لا يعرفني
يتسلل في حياه عاديه
الموت موتى 
وشكلي ميت من قبل 
أن اخرج من السهل
قبض الريح
موت فارس
حين تدق الاجرس
سوف نصغر في البيوت
وتموت البيوت منى
------------------- -------------------
بقلم الشاعر محمد الليثى محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق