الأربعاء، 25 يوليو 2018

مذكرات !!!خواطر / نبيلة محمود خليل


مذكرات !!!
تجربتى الخاصة ... تدلنى على ان المذكرات
كثيرا ما تكشف لنا عن أسرار جد خطيرة
ومن السهل ادراك ما وراءها
دائما نعود بذكرياتنا وعلاقتنا
التى نسيناها ... وتعكر صفوها
دائما نعود الى الماضى
الذى أنتهى من حياتنا
كنت أعتقد أنه خرج نهائى من حياتى
واقبلت على المذكرات افتحها
وجدت نفس اراجع مذكراتى الخاصة
كنت مصممة أن اتقصى الخطوات
لحياة غرامنا من بدايته الى منتهاه
قرأت اعترافاته بالحب
كنت احتاج لدلائل تثبت حبه لى
اجد نفسى مجهدة من كثرة محاولاتى لاقناعة أنى أحبه
وسأظل احبه الى الابد
كان يترقب كلماتى بيقظة
كان يعرف ان قدر لحبنا أن ينتهى
ولكنه لا يدرى أنى أعانى وأشعر
بنفس شعوره ... فحبى له كل شئ
كما أن حبه لى كل شئ
وما يقوله جهرا ... أقوله لنفسى سرا
انه غيور من الماضى والحاضر والمستقبل
ولا يشعر بالامان الا حين يضمنى اليه
آآآآآآآآآآه لو استطعت أن أشعره بالثقة والطمأنينة
لنتحاب بعدها فى أمن وسعادة
لا بهذه الوحشية وبهذا القلق
كنت سأغمره بالسعادة طول العمر
لكن كنت اشعر بقلق يسلبنى طمأنينتى
لا اريد أن افقده ... لكن حال بينى وبينه القدر
خواطر / نبيلة محمود خليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق