الأربعاء، 22 فبراير 2017

ابدا لن اكون ....خالد عزالدين....

ابدا لن اكون مادام قلبي للحبيب معلقا
ابدا لن اكون ولن يهنئ فؤادي مطلقا
الحب حبا وان طال بعاده
فهل للألام والأهات مشفقا
اهأ علي الدنيا لم تأتي ثمارها...
والهجر نارا للفؤاد محرقا
ان الربيع يأتي بنوره
ولكن الزمان لن ينصف عاشقا
كم تمنيت البقاء بجانبه
وكنت بحبه في السماء معلقا
فيالهف قلبي علي فراقه
مازال حبه لقلبي طارقا
كيف يهنئ لي العيش بدونه
وكل مابداخلي في حبه غارقا
انت الذي ملئت الفؤاد محبة
وانت الذي كنت له متلاصقا
هل بعد هذا الحب ان يتمردا
علي حبيبا كان لحبه عاشقأ
وكنت له كما اراد سالما
وكنت به مشفقا مترفقا
يامن ملكت الروح والجسد معا
رفقا بقلب زاده البعد حبا وتعلقا
قد كنت في كفيه كالعصفور مغردا
وابيت ان اكون في الفضاء طالقا
ورضيت البقاء في احضانه
حتي وان كنت يوما مرهقا
هل بعد هذا الحب ان يتمردا
ويجنوا علي قلبا بقلبه عالقا
لقد سئمت العيش بدونه
وكم تمنيت ان اكون للروح شاهقا
ياايها القلب الساكن داخلي
كفا نواحا علي حبيبا مفارقا
ان الخليل ان لم يكن لخليله
فسلاما علي الدنيا سلاما مطلقا
هل بعد هذا الحب ان يتمردا
علي حبيبا عاش لحبه عاشقأ
اني علي عهد الهوا مازلت باقيا
عسا ان يكون العهد محققا
سلاما يامن كنت لحبها عاشقا
سأظل علي العهد مادمت حيا مرزقا
ابدا..ابدا لن اكون وهذا وعدا مطلقا
ولن يحن فؤادي بعدك ولن اكون عاشقا
احقا كما قيل ان يلتقي الشتاتان بعدما
ظن كل الظن ان لا تلاقيا.....
....خالد عزالدين.....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق