السبت، 4 فبراير 2017

عروسة الحروف الشاعر عيسى حداد

عروسة الحروف
اجمل جميلات الحروف
بثوب عرسها
ازهرت كاللوز ناصعة
بيضاء........

تراقصت ساحة الحروف
اذا ما تمايزت
الوصف
خجل
وحياء ........
وكبرياء.........

وندهت شمسها
للبهاء.....

لتتزين
منها
السماء.......

قالت انا شهد املأ
من جمالي
كل
انأء.......

انا زهر اتكور في
الذاكرة
طيب الخلق
بقاء........

عصفورة اذا
ما غردت اطرب السماع
من لحني
العذب
صفاء........

انا ليلى وما ادراك
بليلى
زينة
الصحراء ........

الف ناقة
من النوق العصافير مهري
وطوق من
محبة
البيداء.........

انا الفتون اذا ما فردت
سدائلي
انا
اسمهان.........

انا النوال انا
هي
الصفاء.........

مدرجة بين الحروف
حروفي تغازل
النقاء
نقاء........

وتستبهج الوفاء
وفاء.......

انا
ست من عروبة
اسمها النوال
في اول السطور
واخرها قصيدة
للحروف
اختلاء........

تعالني
نراقص شمس الشروق
يا هذا
ان كنت صادق
ولكني ما اراك
الا جاهل من
الجهلاء..........

اسقطت
جوهرتي بوحلك وقلت
انها ثقيلة الوزن
ما رسمها قيد الميزان
في عينيك الا
ابتلاء......

نلني فانا نرجسية
الوجود ما
احتوتني اقفاص سجونك
انني
بنت امي
الخيلاء.........

اسود ممالك
الارض بجمال خلقي
يابئرا مكسورة تملاءها
انت ومن مثلك
جفاء........

هذه سواكني
بين الحسان ان تراقصت
بحسني فانني الحسون
الحسناء..........

تتباهى بخلاخيلها
الالماس من
ورث ابي
يقال
اني مليكة متوجة
على ممالك
النساء.........

وما حروفي اليك
للبهرجة لكنها
لجفاف بئرك
الخراب
مني
للعمران
اهداء.........

انا قناصة الحقول انا
بدر
المساء.......

انا موج البحر الازرق انا
الدرة
الزرقاء......

انا المدججة بكحلة
العين
الرموش
السمراء.........

انا التي كنت مرسومة
على الغيم مطر خافت
قبل ميلادك
يصعكك منه برد
النداء..........

انا الخافقة بجناحي
عليك ظلالا تمتهره
من اوقات الضياع
لقاء..........

فانطرني بين الحقول
سنبلة تتعرنس سنابل
القمح اذا ما تباهت
بحسنها
شقراء........

انا العروس اذا ما اردت
البحث عنها بين
الصبايا وانت لم
تحسن
الانتقاء........

فما ذنبي يا هذا
ان كانت عيونك هي العمياء ....... ؟

الشاعر
عيسى حداد
رحلة العمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق